مجلة العربي للدراسات والابحاث   تحصل على معامل  التأثير العربي لعام 2020

مجلة العربي للدراسات والابحاث تحصل على معامل التأثير العربي لعام 2020

14-03-2021

حصلت مجلة العربي للدراسات والابحاث   على معامل  التأثير العربي لعام 2020م، وقدره (0.56)، حيث تلقي ادارة  المركز العربي للابحاث والدراسات الاعلامية  علي شهادة رسمية من إدارة مشروع معامل التصنيف العربي حملت رقم (490-2020)

من جهته أوضح رئيس تحرير مجلة العربي للدراسات الاعلامية د. احمد حسين  أن المجلة تهتم بنشر البحوث العلمية الأصلية في المجالات العلمية المختلفة  ، باللغتين العربية والإنجليزية، من نتاج الباحثين في فلسطين وخارج فلسطين .

وأضاف   حسين  أن مجلة العربي للدراسات والابحاث     نشرت خلال العام الحالي  العديد من البحوث في مختلف التخصصات العلمية  ، وأن هناك إقبالاً كبيراً من قبل الباحثين في الداخل والخارج للنشر في هذه المجلة لما لها من مكانة مرموقة ومميزة

 الجدير ذكره أن "معامل التأثير العربي" ويوفر تقييما كميا ونوعيا لمدى جودة ورصانة المجلات العربية المتخصصة في جميع مجالات المعرفة ويعد هذا المعامل مقياس لأهمية المجلات العلمية المحكمة ضمن مجال تخصصها البحثي.

كما يعكس مدى إشارة الأبحاث الجديدة إلى الأبحاث التي نُشرت سابقا في تلك المجلة والاستشهاد بها، وبذلك تعد المجلة التي تحظى بمعامل التأثير المرتفع أكثر أهمية وأكثر اعتمادًا عليها في المجتمع العلمي المتخصص.